المشاركون في مبادرة مستقبل وطن
المشاركون في مبادرة مستقبل وطن


تشمل 5 آلاف بطانية.. مستقبل وطن يطلق مبادرة «شتاء دافئ» بالأقصر

محسن جود

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 - 01:59 م

أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، مبادرة شتاء دافئ لتوزيع أغطية الشتاء "البطاطين"  وكذلك توزيع مواد غذائية على الفئات المستحقة والأسر الأكثر احتياجا بمحافظة الأقصر.

جاء ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب وبرعاية وإشراف النائب  الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالاقصر ووكيل لجنة الصحة بمجلس النواب.

وأكد "العماري" أن المبادرة تشمل مختلف انحاء محافظة الأقصر بمتابعة أمناء البندر والمراكز وأمانة العلاقات العامة وقيادات وأعضاء الحزب وأمناء الأمانات النوعية بأمانة الحزب بالأقصر. 

أشار إلى أن المبادرة تشمل توزيع ما يزيد عن 5 آلاف بطانية، و10 آلاف كرتونة مواد غذائية عبارة عن سلع اساسية وبدأت المبادرة في عدد من قرى ونجوع بندر الأقصر وستوالي المبادرة عملها خلال الفترة المقبلة حتى تستكمل استيعاب كافة القرى والنجوع المستهدفة.

يأتى هذا في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ودعم مؤسسات الدولة المصرية من أجل حياة كريمة للمواطنين.

اقرا ايضا | مستقبل وطن الأقصر ينظم ندوة عن تنظيم الأسرة ضمن مبادرة «حياتك تهمنا»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة